التوجيه الجامعي والمستقبلي

ضع مستقبل طفلك في أيد أمينة

نحن نعمل بجد لنكون على اتصال دائم بالجامعات وأي فرص متاحة قد تغير حياة طلابنا. نحن نركز على تقديم المشورة لأفضل جامعة مناسبة لطلابنا وما إذا كانت هناك أي منح دراسية سواء كانت تنافسية أو غير تنافسية لإعطاء المنفعة لطلابنا.

نحن نستكشف وكلاء الجامعات / المنح الدراسية في جميع أنحاء العالم وفي الأردن لزيارة مدرستنا في يوم محدد من أجل تقديم فوائدهم لطلابنا الذين قد يكونون مهتمين بعروضهم والاستعلام عن الجامعة ، والتوتون ، والمنح الدراسية والطالب. الحياة في تلك الجامعة مع إضافة نصيحة من الوكلاء حول أفضل جامعة لاحتياجات طلابنا.

تقديمك لمنسق برنامجنا ومستشار الطلاب

بقدر ما نحاول جلب موارد خبراء خارجية لإفادة طلابنا لخريطة طريقهم المستقبلية ، فإننا هنا في AAJ نعمل دائمًا عن كثب مع طلابنا لفهم احتياجاتهم بشكل أفضل ومساعدتهم على ربط النقاط بدقة وإبراز كل عقبة قد يواجه الطالب خلال خطته المستقبلية من أجل العمل في فريق للتغلب عليها وإيجاد طرق لتقليل العقبات وجذب المزيد من الفرص والأفكار الناجحة. من أجل ذلك ، سوف نقدم لكم سارة الشيشاني التي ستقدم المساعدة في رسم خارطة الطريق للطلاب الذين هم في حاجة إلى مساعدتنا.

الاكاديمية الامريكية الاردنية

سعيد بن عباده, البتراوي
الزرقاء الجديدة

+962-79-978-7378

info@aajzarqa.edu.jo

Sun – Thu

8:00A.M. – 3:00P.M.

سجل في AAJ

سارة الشيشاني


منسق المناهج ومستشار الطلاب

“يأتي الكثير من الطلاب إلى مكتبي لمعرفة المزيد عن المواد التي يختارونها لجامعاتهم وأيضًا ليطلبوا مني ترشيحي للجامعة المثالية التي تناسبهم وتخصصهم” –  سارة الشيشاني

يعد تمهيد الطريق لمستقبلهم الناجح لطلابنا في AAJ أحد أهم أهدافنا لتحقيقها حيث كرسوا كل وقتهم وطاقتهم في دراستهم للوصول إلى هذه المرحلة من الحياة. إن الاستماع إلى رد طلابنا بعد دخولهم جامعاتهم يمنحنا المزيد من الحافز للاستمرار في معرفة أننا نسير على الطريق الصحيح.

Sara coordinator

اربط مستقبل طفلك بعالم الشبكات من خلال الاكاديمية الامريكية الاردنية

why choose british program