AAJ لماذا تختار

هي وجهتك المثالية AAJ

هنا في الاكاديمية الامريكية الاردنية ، نقدر طلابنا تقديراً عالياً ونصنفهم كأولوية قصوى. نحن نركز وعازمون على توفير أفضل المناهج وأفضل بيئة يمكن للطالب أن يطلبها في محاولة لمساعدة الطلاب على عدم المبالاة أثناء الدراسة من أجل مستقبلهم.

يبحث فريق ضمان الجودة في AAJ دائمًا عن صحة الطلاب وآرائهم وبيئتهم الحالية لتحسين المدرسة كل يوم لجعل AAJ مكانًا خاصًا للجميع.

تاريخ التميز

نحن سعداء جدًا بالإنجازات التي حققتها AAJ على مدار هذه السنوات. منذ البداية في عام 2012 حتى اليوم ، كان لدينا خطة واحدة لتزويد سكان مدينة الزرقاء الجميلة والمحافظات المجاورة بمنهج قوي لتزدهر وتصبح قادة في مستقبلهم.

على مر السنين ، قمنا بزيادة عدد الموظفين الإداريين ليكونوا فريقًا متسقًا ويعمل بجد لتجديد المدرسة لتصبح المدرسة الأولى في الزرقاء من كل جانب. كما قمنا أيضًا بزيادة مدرسينا الدوليين من الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم إرشادات أفضل لتحسين اللغة الإنجليزية للطلاب مباشرة من الناطقين بها.

التعددية الثقافية والتنوع

AAJ هي موطن لكثير من الجنسيات من مختلف أنحاء العالم الذين جاؤوا للدراسة والتحول إلى بيئة تعليمية أفضل. نحن نقدر كل جنسية تقديراً عالياً ونعلم الطلاب قبول بعضهم البعض وبناء علاقة للتعرف على ثقافات بعضهم البعض وتحسين شخصياتهم ليصبحوا اجتماعيين وواثقين.

multiculturism kids

الاكاديمية الامريكية الاردنية

سعيد بن عباده, البتراوي
الزرقاء الجديدة

+962-79-978-7378

info@aajzarqa.edu.jo

Sun – Thu

8:00A.M. – 3:00P.M.

سجل في AAJ

نشاطات خارجية
نحن نهتم بك
تحسن مستمر

أنشطتنا خارج المدرسة

يجب أن تكون هناك دائمًا طريقة لعدم السماح للطلاب بالإرهاق من الدراسة ولهذا نخطط للأنشطة اللامنهجية التي يمكن للطلاب المشاركة فيها خارج الفصل الدراسي من أجل الانتعاش والاستمتاع بخلاف الدراسة. لهذا السبب نقدم أنشطة على سبيل المثال لا الحصر ، أنشطة كل يوم خميس ، والرحلات الميدانية ، وأنشطة ما بعد المدرسة (ECA – “الأنشطة اللامنهجية) والمسابقات في الرياضة من خلال تشكيل فريق مدرسي يتم اختياره بشكل تنافسي للتنافس ضد فرق المدرسة الأخرى.

 

هنا لمساعدتك دائمًا

طلابنا محاطون بموجهين ومستشارين من أجل مساعدتهم في تلبية احتياجاتهم سواء كانت استشارة أو أي حاجة ، سنكون دائمًا متاحين لمساعدتهم. يمكن للطلاب الذين يحتاجون إلى الاستشارة تلقي محادثة مع مستشارنا حتى يشعروا أنهم عادوا إلى الطريق. قد لا يكون بعض الطلاب متحدثين أصليين للغة العربية ، لذا فنحن نقدم لهم دعم التواصل باللغة الإنجليزية ، وإذا كانوا يتحدثون اللغة العربية بشكل أصلي ويواجهون صعوبات في فهم اللغة الإنجليزية ، فسنقدم الدعم باللغة العربية.

خطة جديدة كل يوم

نحن في الاكاديمية الامريكية الاردنية مصممون على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتحويل المدرسة إلى مكان يمكن للطلاب الاتصال فيه بمنزلهم الثاني والسماح لأولياء أمورهم بعدم الانزعاج ولديهم ثقة كاملة فينا لرعايتهم من اللحظة الثانية التي يدخلون فيها للتعلم ، إلى الثانية يتم إعادتهم إلى منازلهم بأمان.

عدد المعلمين

0+

عدد الطلاب

0+

عدد المرافق

0

سنوات من الخبرة

0+

اسمعها من الوالدين

بعض آراء أولياء أمور طلاب AAJ حول البيئة والتحسين الذي تلقاه أطفالهم من أحد أقوى المناهج الدراسية في العالم يتم تدريسه هنا في أفضل وأول مدرسة دولية في الزرقاء الأكاديمية الأمريكية في الأردن.

نعد بأن مستقبل طفلك سيوجهه خبراء سيرشدونهم بنجاح للوصول إلى أهدافهم وما بعدها. سيدخل الطلاب إلى مجتمع مختلف تمامًا من المتعة من خلال تجربة حياة مختلفة جديدة ومن خلال مقابلة جنسيات جديدة واستخدام مرافقنا والمزيد.

Kid raising hand

امنح طفلك مستوى جديدًا مختلفًا من الخبرة في الحياة والتعليم من خلال التسجيل في الأكاديمية الأمريكية الاردنية