الأسئلة الشائعة والاعتمادات

أسئلة شائعة

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة التي يطرحها معظم أولياء الأمور ونحن هنا للإجابة عليهم

لا يزال لديك أسئلة؟

نحن هنا لمساعدتك في الرد على أي استفسار من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 3 مساءً

الهاتف: 7378-978-79-962

او قم بزيارتنا

الاسئلة المتكررة

معتمدة من وزارة التربية والتعليم الاردنية؟ ACT/AHSDو IGCSE/IAL هل شهادة

إن امتحانات IGCSE / IAL البريطانية و ACT الأمريكية (SAT سابقًا) معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية ولديها الموافقة على إجراء الامتحانات في الأردن لأنها معادلة لشهادة التوجيهي.

هل يمكن لطفلي دخول التنافس في الجامعات الأردنية؟

شهادة طفلك معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم وسيتم تسليمها شهادة معادلة التوجيهي عند الانتهاء من متطلبات البرنامج البريطاني / الأمريكي التي تسمح لهم بالدراسة في الأردن في الجامعات الكبرى مثل تنافس (تنافسي) تمامًا مثل طلاب التوجيهي الوطنيين.

لماذا يجب أن يسجل طفلي في البرنامج البريطاني / الأمريكي؟

من المعروف أن IGCSE / IAL و ACT هي أقوى المناهج الدراسية في العالم في الوقت الحالي (معظمها البرنامج البريطاني) لأنها توفر لطفلك منهجًا يضمن استعداده للجامعة حيث أن معظم موادهم هي السنة الأولى والثانية من الجامعة مواد. تمنحك شهاداتهم فرصة أكبر لطفلك للدراسة في الخارج في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأكثر من ذلك لأنهم يتعرفون على شهاداتهم لأن طفلك سيكون حاملًا لها.

الامريكي ACT البريطاني وبرنامج IGCSE ما هو الفرق بين

نظرًا لأنظمة وزارة التربية والتعليم ، فإن النمط البريطاني لبرنامج IGCSE / IAL يحتوي على 8 مواد في المجموع لمعادلة التوجيهي الأردني التي يجب على الطالب إكمالها من أجل التخرج الميمون. وهي مقسمة إلى 6  O-Levels و 2 A-Levels يمكن للطالب تقسيم المواد إلى 3 سنوات لإكمالها في الدورات التالية في يناير / فبراير ومايو / يونيو وأكتوبر / نوفمبر على مستوى التأهيل

في حين أن برنامج ACT النمط الأمريكي يحتوي على إجمالي 6 مواد يتم فحصها للطالب ، حيث يعتمد أيضًا 25٪ من درجاتهم على درجاتهم المدرسية المضافة إلى مجموع درجات ACT الخاصة بهم. ينقسم البرنامج إلى 8 جلسات امتحان سنويًا حيث يمكن للطالب إجراء الاختبار ويمكن تقسيمه إلى 3 سنوات للسماح للطلاب بفحصهم بهدوء. أشهر الجلسة المتاحة هي في سبتمبر وأكتوبر وديسمبر وفبراير وأبريل ويونيو ويوليو

ما هي عملية التقدم للامتحانات

يخضع الطلاب الذين يأخذون البرنامج البريطاني / الأمريكي لامتحاناتهم في الأكاديمية الأمريكية بغرف خاصة لإجراء الاختبارات بحضور مراقبين من المجلس الثقافي البريطاني. يُمنح الطلاب فرصة إعادة امتحاناتهم 7 مرات في عام واحد. من أجل السماح للطلاب بعدم القلق ، يُسمح لهم بتقسيم امتحاناتهم إلى 3 سنوات متتالية من الصف 10 إلى الصف 11 لغالية الصف 12 ويمكنهم أخذها بشكل خاص لاحقًا بمجرد التخرج. أخيرًا ، يُسمح للطلاب بالاستئناف على ورقة الامتحان الخاصة بهم من أجل إعادتها إلى لوحة الاختبار حتى يعيدوا فحص درجاتهم في حالة الخطأ في العلامات.

الاعتمادات

نحن نهتم بشدة بتحقيق الاعتمادات الممتازة والمتميزة من المنظمات الدولية المعروفة في جميع أنحاء العالم لضمان مواكبة المدرسة للمناهج الدراسية ولضمان أن الآباء والطلاب في أيد أمينة من أجل مستقبل أطفالهم.