لماذا تختار البرنامج البريطاني / الأمريكي

IGCSE / IAL النمط البريطاني

تعرف على المزيد حول برنامج النمط البريطاني IGCSE / IAL الذي يأتي من المملكة المتحدة والمعروف حاليًا بأنه أفضل منهج دراسي في العالم ويفضل من قبل الأكثر بالإضافة إلى كونه معترفًا به عالميًا.

IGCSE / IAL قوة البرنامج البريطاني

يوصى حاليًا ببرنامج IGCSE / IAL بالنمط البريطاني في جميع أنحاء العالم باعتباره أفضل إعداد للجامعات الدولية وما بعدها. أصبحت IGCSE (الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي) من أشهر المؤهلات الدولية في العالم للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 عامًا ، حيث يتم تدريسها في أكثر من 145 دولة ويتم تدريسها من قبل أكثر من 5500 مدرسة حول العالم.

يتكون IGCSE / IAL من العديد من الموضوعات للاختيار من بينها لإكمال رحلتك لاستلام شهادتك. ستساعدك هذه المواد التي تم الحصول عليها في مستوى IGCSE والاستمرار في الوصول إلى المستوى المتقدم على الاستعداد بشكل مناسب لجامعتك. تفضل العديد من الجامعات في العالم الآن طلاب A-Level على التعليم الثانوي العادي لأنهم يثقون تمامًا في المناهج القوية لـ IGCSE / IAL التي يتم تدريسها حاليًا في الاكاديمية الامريكية الاردنية تحت سلطة المجلس البريطاني في الأردن امتحانات بيرسون Edexcel وامتحانات Cambridge الدولية.

بشكل عام ، كلما ارتفعت درجات الطالب في IGCSE / IAL ، ستتاح المزيد من الخيارات للالتحاق بالجامعات والدفع مقابلها للطلاب من المساعدات المالية والمنح الدراسية

IGCSE / IAL الأسئلة الشائعة حول

كم عدد المواد المطلوبة للتخرج؟

هناك 3 مستويات لبرنامج النمط البريطاني وهي IGCSE و IAS و IAL على مستوى IGCSE ، فهي مفتوحة لمجموعة واسعة من الموضوعات للاختيار من بينها ، بمجرد إكمالها ينتقلون إلى IAS وهو نصف منهج المستوى المتقدم بالكامل (يتم اختبار الطلاب في نصف الكتاب) ثم يمكنهم نقل AS-Level إلى A2-Level المعروف أنه المستوى النهائي حيث يتم اختبارهم في النصف الآخر من الكتاب أو يمكنهم أخذ مستوى AS آخر لتحقيق A-Level واحدة كاملة.

ماذا سيكسب طفلي من برنامج النمط البريطاني؟

بخلاف قوة الشهادة المعترف بها في جميع أنحاء العالم ، فهي تطور وتشجع المهارات التعليمية الحيوية ، بما في ذلك المهارات الشفوية ومهارات التحقيق وحل المشكلات والعمل الجماعي واستدعاء المعرفة والمبادرة.

متى تكون جلسات الامتحان

 يتم فحص الطلاب في السنوات 10 و 11 و 12 في IGCSE و A-Level في جلسات يناير ومايو / يونيو وأكتوبر / نوفمبر اعتمادًا على اختيارهم وتوافر الموضوع من الهيئة المانحة

الاكاديمية الامريكية الاردنية

سعيد بن عباده, البتراوي
الزرقاء الجديدة

+962-79-978-7378

info@aajzarqa.edu.jo

Sun – Thu

8:00A.M. – 3:00P.M.

سجل في AAJ

النمط الامريكي ACT برنامج

تعرف على المزيد حول برنامج ACT (المعروف سابقًا باسم SAT) الأمريكي الذي يعد من أقوى المناهج الدراسية ويدرسه الكثير من الطلاب في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى المستوى الدولي.

من أفضل المناهج في العالم

برنامج ACT للنمط الأمريكي (المعروف سابقًا باسم SAT) هو امتحان دخول تستخدمه معظم الكليات والجامعات لاتخاذ قرارات القبول. اختبار SAT هو اختبار متعدد الاختيارات بالقلم الرصاص والورق تم إنشاؤه وإدارته من قبل مجلس الكلية.

الغرض من ACT (المعروف سابقًا باسم SAT) هو قياس استعداد طالب المدرسة الثانوية للكلية ، وتزويد الكليات بنقطة بيانات مشتركة واحدة يمكن استخدامها لمقارنة جميع المتقدمين. سيقوم مسؤولو القبول بالكلية بمراجعة درجات الاختبارات الموحدة جنبًا إلى جنب مع المعدل التراكمي في المدرسة الثانوية ، والفصول التي درستها في المدرسة الثانوية ، وخطابات التوصية من المعلمين أو الموجهين ، والأنشطة اللامنهجية ، ومقابلات القبول ، والمقالات الشخصية. حيث سيتم تحديد 25٪ من الدرجة الكلية ACT للطالب من خلال درجات مدرستهم و 75٪ في امتحانات ACT الرسمية الخاصة بهم.

وبالمثل ، كلما ارتفعت درجات الطالب في ACT ، ستتاح المزيد من الخيارات للالتحاق بالكلية والدفع لها.

ACT الأسئلة المتداولة حول

كم عدد المواد المطلوبة للتخرج؟

هناك خياران للاختيار من بينها موضحان في صفحة لماذا تختار برامجنا ضمن قسم الأكاديميين ، حيث يُمنح الطالب خيار الاختيار من الخيار 1 الذي يتكون من 6 مواد بنسبة 75٪ اعتمادًا على درجات ACT ودرجات المدرسة أو الخيار 2 والتي تتكون من 8 مواد بنسبة 100٪ اعتمادًا على درجات ACT.

ماذا سيكسب طفلي من برنامج النمط الأمريكي؟

يمنح برنامج American ACT طفلك القدرة على أن يكون أقوى منافسة هناك عندما يتقدمون للالتحاق بالكليات في الخارج. لأنه يبنيهم ليصبحوا طالبًا أفضل ومعرفة ومستعدًا للقيام بأي مهمة.

متى تكون جلسات الامتحان

كما ذكرنا سابقًا ، فإن مواعيد الاختبارات التي سيخوضها الطلاب للامتحانات ستكون سبتمبر وأكتوبر وديسمبر وفبراير وأبريل ويونيو ويوليو.

الاكاديمية الامريكية الاردنية

سعيد بن عباده, البتراوي
الزرقاء الجديدة

+962-79-978-7378

info@aajzarqa.edu.jo

Sun – Thu

8:00A.M. – 3:00P.M.

سجل في AAJ

ما البرنامج الذي يجب علي اختياره؟

كل هذا يتوقف على ما إذا كانت التقييمات الخاصة بك على اختيار البرنامج الخاص بك. بعد تسليط الضوء على الإيجابيات والسلبيات لطفلك ، ستتمكن من اختيار اختيارك للدراسة وسنكون هناك من أجلك في عملية الانتقاء وفي إكمال البرنامج.

Chris PTA programs

هل تحتاج إلى مساعدة في اختيارك لبرنامج الدراسة؟